Wednesday, May 20, 2009

مطلوب زوج حالاً


هذي الانتخابات و ما تسوي

http://www.alraimedia.com/alrai/Article.aspx?id=133447


| كتب سليمان السعيدي |

أعلنت مرشحة الدائرة الخامسة سلوى المطيري عن نيتها البحث عن «زوج قوي» لدعمها في الانتخابات المقبلة، متمنية أن يكون من أبناء الأسرة الحاكمة، مشيرة الى أن «عدم فوزها في الانتخابات لن يثنيها عن المضي قدما في الوصول الى البرلمان في يوم ما» مؤكدة أن أحد اسباب خسارتها في الانتخابات هو قلة الدعم المادي الذي لم تحصل عليه على الاطلاق على الرغم من طلبها الدعم المادي من اكثر من جهة.
وقالت المطيري لـ«الراي» ان فكرة الزواج «والبحث عن نصفي الآخر راودتني بعد تفكير طويل في الموضوع خصوصا خلال الموسم الانتخابي الماضي، حيث اكتشفت بأن لدي فجوة وثغرة اثرت على حملتي الانتخابية على الرغم من ان الكثيرين تقدموا لخطبتي لكنني كنت ارفض بسبب عدم تفكيري بالزواج من قبل، والآن وبعد خسارتي في الانتخابات ادركت بأن المرأة بحاجة الى رجل يساندها في شتى مجالات الحياة خصوصا في...الانتخابات».
واضافت: «بعد حل المجلس الماضي توجهت إلى عدد من الجهات الاعلامية وبعض المؤسسات والشركات وطلبت منهم الدعم المالي والمعنوي لتسهيل حملتي الانتخابية، ولكن للأسف الجميع خذلوني ولم احصل إلا على الوعود الزائفة ، وكم تمنيت ساعتها ان يكون لدي زوج قوي من ابناء الأسرة الحاكمة الكريمة يساندني في حملتي الانتخابية ويكون لي العون والسند على جميع المصاعب».
واكدت المطيري ان «لامانع لدي بالارتباط بأي شخص من الأسرة الحاكمة حتى لو كان متزوجا وبغض النظر عن سنه، فالمهم ان يكون على قدر عال من الأخلاق ويقدر الحياة الزوجية ويساعدني في الانتخابات المقبلة في الوصول الى مجلس الأمة، لأمثله وامثل الشعب افضل تمثيل».
واوضحت : «اتمنى من الله ان يوفقني ويرزقني بالزوج الصالح لنعيش معا على الحلوة والمرة سنوات طويلة، علما بأنني ابلغ من العمر 35 عاما ومطلقة منذ 8 سنوات ولدي طفلة تبلغ من العمر 10 سنوات، كما اتمنى ان جاء نصيبي ان نعيش معا في دار واحدة مع زوج المستقبل وان يحضر حفل زفافي جميع الناخبين والناخبات الذين تشرفت بالحصول على اصواتهم في الانتخابات الاخيرة والبالغ عددهم 1203 ناخبين وناخبات

من وفق راسين بالحلال


3 comments:

  1. mskeenah No Comment about her, ykfeeha elly yaha o beyeeha :S

    bs many gadrah afham "shloon el7komah" tertha ennah kel mn hab o dab yrashe7 nafsah! laish y6ay7oon haibat elmajles?

    ReplyDelete
  2. والله يا مـغـاتيــــــــــــر لو هي رادة على هالمسيكينة جان هانت، فيه إلي اردى منها و للأسف انهم وصلوا المجلس.. خليها على الله

    ReplyDelete
  3. إن شاء الله تلقى نصفها الآخر آمين يارب
    :)

    ReplyDelete