Tuesday, April 21, 2009

فتان

بما إني لا زلت عند وعدي اني أكون مطيع و خوش ولد و ما أأذي أحد من إلي يتلتلون الأوادم لأمن الدولة ، فحبيت اني أكون مرشد اليوم.. معالي الوزير المهيب الركن القائد الفذ الرئيس السابق والقادم:

ترى فيه ناس نسيت إتلهم أمن الدولة:
١- المهري مثير الفتن و مؤيد تفجيرات حضرة صاحب السمو أميرك و أميري شيخنا الله يرحمه جابر الأحمد الصباح(فيه فيديو توثيقي تحت)هذا غير إثارة النعرات الطائفية و الفتن الجانبية، والتخابر لدولة عدوة(بعد مو فيه تضامن خليجي و خرابيط، إيران محتلة ٣ جزر و تبي البحرين و احنا فوقهم، يعني فيه إعتداء على كيان خليجي و احنا خليجنا واحد).. يعني هذا بروحه فيه ألف تهمة و تهمة ،أمن دولة و أمن نظام حكم و مس الذات الأميرية و اللي تبيه حطه عليه كل شي يرهم

٢-فيه وحدة داست على الجنسية الكويتية على مرأى و مسمع من العالم كله. و هذا الفعل بحد ذاته فيه ٥ تهم أمن دولة(أيضاً شوف الفيديو تحت) :-إنقلاب على الحكم-تهديد مسند الامارة-إهانة رمز من رموز الدولة-التطاول على النظام الحاكم-السخرية من النظام في مكان عام

و فيه أكثر بعد إذا تبي
أنا بس حبيت اساعد و أكون مواطن صالح

على الجانب: أنا ضد الكلام إلي انقال عن الشيخ جابر الحمد الصباح إنه ما يصلح يكون رئيس قسم... أنا عن نفسي لو عندي شركة جان عينته رئيس قسم تحت الملاحظة(علشان مايقولون واسطات) وفقاً لبنود ديوان مجلس الخدمة المدنية.طبعاً لازم يكون مستوفي الشروط من مؤهلات و خبرة و خلا
فه



&

و هذا فوق البيعة




2 comments:

  1. انت هالمرهه مو بيشعلون شموع
    بيشبون تواير يالله تيزي وياك
    ههههههههههه

    ReplyDelete
  2. ياخوك يبون يطبقون القانون و دام إن السالفة خاربة خاربة ، قلت عاد مايصير أكون متفرج، لازم اساهم اشوي

    ReplyDelete