Friday, March 13, 2009

شيكات تنصرف + استجوابات + سوء إدارة = ديرة بطيخ


طبعاً ماكو سوالف الحين إلا عن صاحب السمو و شنو سوا صاحب السمو (طبعا صاحب السمو معروف، ماغيره بو شيكات ).. أنا بس ودي أعرف شي واحد الحين لعن أبو دارك، إنت ألف شغلة و شغلة إبراسك و كل مستمسك من إلي عليك أكبر من الثاني، بفهم بس شلي حادك إتبهذل روحك و إتعميها مرة وحده بهذي الطريقة..صراحه ٣ استجوابات اشوي فيك..إنت المفروض أصلاً اتصبح باستجواب و اتمسي بواحد ثاني..
الحين الديرة رايحه فيها، لا تنمية ولا بطيخ، يعني على الأقل يوم انك شفت إن عندك فلوس زايدة أو ماتبيهم، يا أخي جان تبرعت فيهم جود احد يدعيلك مو يدعي عليك...هذا إلي يقول يا يكحلها عماها..يعني الحين مو إمكفيك هل فلوس إلي انصرفت على بخورك و دهن عودك و سياراتك و ما خفي كان أعظم، بس شنقول غير مقيولة: بومتيح إمدور الطلايب..
السؤال اللي يطرح نفسه أو يسدح نفسه سدح: إنت شبتهبب الحين، اشلون تبي إتبرر موقفك.. خل نفترض حسن النية (ولو إن مايجوز شرعاً نفترضها معاك)ونقول انك حبيت تساعد هلي عطيتهم المقسوم، اشلون تبينا نصدق إن هلي عطيتوم المقسوم محتاجين، و بعدين ماشالله على أعضاء مجلسنا الموقر، أفقر واحد فيهم عنده فوق المليون..
في الختام أنا عندي نصيحة لصاحب السمو الموقر : روح اقعد في سويسرا و إستمتع بالفلوس إلي عندك قبل لا إتعفس الديرة أكثر مما إهي معفوسة ..
وانا عندي طلب و اتمنى انك اتفكر فيه اشوي (مو وايد علشان ما تتعب تفكيرك) أنا أدري ان الكل يقولك ١٠٢ علشان الكويت ، بس أنا أقول ١٠٢ عشان إتريح روحك و احنا معاك، ترا احنا نبي راحتك و خايفين على صحتك الميمونة، فتوكل على الله و روح اقعد بسويسرا يمدحونها
ترا صج صج إمصخت.. و سلامتك و اتعيش

No comments:

Post a Comment